الثلاثاء 14 مايو 2024

بالفيديو.. إيهاب فهمي يتقمص شخصية عادل أدهم في "نجوم وإفيهات"

فن26-4-2020 | 23:01

اختار الفنان إيهاب فهمي شخصية الفنان الكبير الراحل عادل أدهم في أحد أفلامه الشهيرة كي يقوم بتجسيدها من خلال الحلقة الثانية من  فوازير نجوم وإفيهات والتي تذاع يوميا طوال شهر رمضان الكريم على قناة Hollywood Alsharq على اليوتيوب.



"نجوم وإفيهات" فكرة وإخراج الكاتب الصحفي والإعلامي محمد سعد وتقديم فاطمة طارق، وتعد الأولى من نوعها في العالم حيث تطبق العزل المنزلي بشكل كامل فيقوم كل فريق العمل وكذلك النجم أو النجمة ضيف كل حلقة بالتصوير من منزله بمفرده دون الاضطرار للنزول والاختلاط بالناس حتى يحمي نفسه والاخرين من العدوى بفيروس كورونا طبقا لتوجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.


 تدور فكرة الفوازير حول أشهر إفيهات نجوم الكوميديا بشكل جديد حيث يقوم نجوم الفن الحاليين بتجسيد مجموعة من المشاهد الكوميدية التي تضم الافيهات الشهيرة ويتم طرح سؤال على المشاهد في نهاية كل حلقة .



يذكر أن الفنان إيهاب فهمي يعرض له حاليا وطوال شهر رمضان الكريم مسلسل ونحب تاني ليه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي كما يحل كضيف شرف على مسلسل الاختيار مع النجم أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد تأليف باهر دويدار وإخراح بيتر ميمي .



    Dr.Radwa
    Egypt Air