السبت 18 مايو 2024

سليمان :حظوظ الأهلى أعلى فى السوبر.. والفراعنة بطل أفريقيا بشرط

27-1-2017 | 15:48

قال وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه متشوق لخوض مباراه الزمالك فى السوبر، مؤكداً أن طموحات القلعة الحمراء كبيرة في الفوز باللقب، خاصة وأن لاعبي الشياطين يفضلون اللعب في الإمارات لسهولة الأجواء الرياضية هناك.

وأكمل اللاعب فى تصريحات صحفية له اليوم: “لقد لعبنا السوبر الماضى فى نفس البلد، وحققنا البطولة على حساب فريق الزمالك أيضا بملعب محمد بن زايد. كما أن الجميع لدينا  يتفائلون بهذا الملعب كثيراً”.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك بلقاء السوبر المصري والذي سيقام بدولة الإمارات في العاشر من فبراير القادم.

وكشف سليمان عن عدد من العروض التى قدمت له خلال الفترة السابقة، مؤكدً إنه بالفعل تلقى عددا من العروض الخارجية، لكنه أغلق هذا الملف تماما، لرغبته الكبيرة في إنهاء مسيرته الكروية بين صفوف المارد الاحمر، رغبة منه فى حصد اللقب الإفريقي والمحلى هذا الموسم مع الفريق، خصوصا مع مدير فنى مميز بحجم حسام البدرى، الذى يقدره كثيرا، يقدم له النصائح بشكل مستمر لتقديم الافضل.

وعلق ساحر الأهلى على مشوار المنتخب الوطنى فى أمم افريقيا بالجابون، مؤكداً أنه يتمنى لزملائه مع المنتخل التوفيق في مواجهة المغرب القادمة، بالرغم من صعوبتها، لكن الفوز سيكون حليفنا بشرط استمرار الأداء الذي قدمه الفريق أمام غانا، وقتها الفراعنة فى مواصلة الفوز بنفس الأداء الجيد حتى التتويج باللقب الأفريقى في النهاية.

    الاكثر قراءة