الأربعاء 15 مايو 2024

تعليم الاسكندرية: إنتظام إمتحانات آخر العام الدراسي للصف الأول الثانوي وعدم تلقي اي شكاوى

29-4-2020 | 13:44

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية يوسف الديب انتظام امتحانات آخر العام الدراسي للصف الأول الثانوي لعام 2019 / 2020 .


وأضاف " الديب " في تصريح له أن الطلاب أدوا الامتحان إلكترونيا في المنازل من خلال جهاز الحاسب اللوحي ( تابلت الطالب) أو أي تليفون محمول أو أي كمببوتر متصل بالإنترنت، وأن الوزارة قامت بنشر تعليمات وإرشادات نهائية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تيسيرًا على الطلاب، وأنه في حالة انقطاع الامتحان لأي سبب يتم حفظ الإجابات واسترجاعها عند الدخول مجددا، وتم اتاحة موقعا لتسجيل حضور الطالب للاختبار وتسجيل الشكاوى أثناء الاختبار .


وأشار أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بلغ ( 40885 ) طالبا وطالبة أدوا امتحان اللغة العربية في الفترة الصباحية التي بدأت في التاسعة صباحًـا ضمن مجموعة المحافظات التي ستؤدي امتحانها في الفترة الصباحية واستمرت لمدة ثلاث ساعات .


وقال وكيل وزارة التعليم انه أصدر تعليماته بتشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية باشراف مدير عام الإدارة والتعليم الثانوي والتطوير التكنولوجي وأخصائي التطوير بالمدارس لتقديم الدعم الفني للطلاب وتذليل أية عقبة في سبيل أدائهم للامتحان ، بالإضافة لغرفة عمليات مركزية بالمديرية لتلقي وحل اي شكاوي او استفسارات، مشيرا إلى إنه لم ترِد أية شكاوى لغرف العمليات .


    Dr.Radwa
    Egypt Air