الجمعة 7 يونيو 2024

صوت الشعب: السيسي يقدر جهود جيش مصر الأبيض والدولة لا تنسى أبناءها المخلصين

29-4-2020 | 22:29

أكد المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب صوت الشعب إن اللقاء الذي عقدة الرئيس عبدالفتاح السيسي مع مديري مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية وتوجيهاته بتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات الطبية اللازمة في هذه المستشفيات يؤكد تقديره الكبير لجهود جيش مصر الأبيض من الأطباء واطقم التمريض في مواجهة فيروس كورونا  ويعكس أن الدولة لا تنسى أبناءها المخلصين الذين يقدمون أروع الأمثلة الإنسانية في هذه اللحظات الفارقة من عمر البلاد .


وأضاف البراوي في تصريحات صحفية :إن الرئيس الإنسان عبد الفتاح السيسي يضع دائما صحة المواطن في مقدمة أولويات الدولة وهذا هو الهدف الأسمى والأنبل حيث لم نجد من قبل أي رئيس تولى حكم مصر يسعى بقوة وعزيمة الأبطال في بناء الشخصية المصرية.


وأشار رئيس الحزب إلى ان توجيهات السيسي منذ بداية انتشار الوباء كان لها أكبر الأثر في تحقيق نتائج إيجابية وتقليل أعداد المصابين مقارنة بدول كبيرة وعظمي وحان الوقت ان نساند أنفسنا وبلدنا بالالتزام التام بتعليمات الدولة حتى نخرج بأقل الخسائر الممكنة ونجتاز هذه المرحلة الاستثنائية .


وأضاف البراوي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبني ويعمر ويحارب الإرهاب الأسود وخفافيش الظلام وأهل الشر وأعداء الحياة بالتوازي مع مجابهة فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم كلة حيث نمر بمرحلة دقيقة تتكاتف فيها كل الجهود من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه.