الثلاثاء 14 مايو 2024

معركة «خيال المآتة».. بطولة جديدة للبطل الشهيد المنسي في مسلسل «الاختيار»

فن30-4-2020 | 21:34

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل «الاختيار» أحداثُا شيقة للغاية، حيث بدأت بجلسة بين الإرهابي عشماوي مع أصدقائه من التكفيرين، وهم الضابط المفصول عماد، والآخر وليد والذي من المفترض أن ينفذ عملية اغتيال وزير الداخلية.

ومن ناحية أخرى، يخطط الرائد "المنسي" للدغ والفتك بالإرهابيين في إحدى مزارع شمال سيناء، وذلك من خلال حيلة "خيال المآتة"، حيث جعل العساكر يحضرون تماثيل من القش مرتدية ملابس الجيش المصري، ومن ثم تصبح الفرصة سانحة لخداع الإرهابيين.


وتحرك "المنسي" مع قواته لتنفيذ خطة "خيآل المآتة"، والتي انتهت بنجاح المنسي في الفتك بهم جميعًا.


ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

يذكر أن مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.
    Dr.Radwa
    Egypt Air