السبت 29 يونيو 2024

نادي قضاة مجلس الدولة ينعى شهداء الهجوم الإرهابي على كمين بئر العبد بسيناء

30-4-2020 | 22:44

نعي نادي قضاة مجلس الدولة، برئاسة المستشار سمير يوسف البهي نائب رئيس مجلس الدولة، ببالغ الحزن والألم والغضب شهداء مصر الأبرار من رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا اليوم الخميس جراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى المركبات المدرعة بعبوة ناسفة في كمين جنوبي مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء.


وقال وكيل مجلس الدولة والمتحدث باسم النادي المستشار وائل فرحات عبد العظيم إن النادي يتقدم بخالص العزاء إلى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ووزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة ولأسر الشهداء وللشعب المصري بأكمله، داعياً المولى - عز وجل - أن يتغمد شهدائنا بالرحمة والمغفرة وأن يرزق المصابين الشفاء العاجل.


ويدين النادي - بأقوى العبارات وأشدها - هذا العمل الإرهابي الدنيء الذي استهدف جنوداً يؤدون واجبهم في حماية أمن الوطن، ولم يراع حرمة شهر رمضان الكريم، وهو ما يعبر بوضوح عن إجرام هذه العناصر الارهابية، وأنهم أبعد ما يكونوا عن تعاليم الدين الحنيف، فالإسلام منهم براء.


وأكد النادي استمرار دعمه لجهود الدولة المصرية في مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه ومصادر تمويله، حتى نطهر أرضنا الشريفة من دنس هؤلاء الخونة المرتزقة.


    الاكثر قراءة