الأربعاء 15 مايو 2024

عبد الحفيظ لـ«الهلال اليوم»: نبحث تجديد عقود اللاعبين والاستعداد لاستئناف الدوري

1-5-2020 | 15:46

يعكف حاليا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى على تجهيز عقود جميع لاعبى الفريق، خاصة عناصر القوام الأساسي، تمهيدًا  لعرضها على لجنة التخطيط بالنادى برئاسة محسن صالح.


وأكد عبد الحفيظ لـ"الهلال اليوم": "سنبدأ مبكرا فى إعداد وتجهيز تمديد عقود بعض اللاعبين ومنهم عمرو السولية ومحمد الشناوى ومروان محسن"، مضيفًا أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق يقوم حاليا بترتيب الأمور الخاصة بتدريبات الفريق التى تتم حالياً فى منزل كل لاعب، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية فى الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا"، كما نبحث الحلول المتوقعة حال استئناف التدريبات.


وقال عبد الحفيظ، إن فايلر مهتم أيضا بملف المصابين، خاصة أن الرباعى المصاب "كريم نيدفيد وسعد سمير ومحمد محمود وحمدى فتحى" الذين اقتربوا من المشاركة فى التدريبات حيث سيعود بعضهم للتدريب فى الفترة القادمة.


على جانب آخر يقوم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى بإعداد ملف عن اللاعبين الذين تلقوا عروضاً من أندية محلية وخارجية خلال الفترة الماضية وكذلك مستجدات المفاوضات مع اللاعبين الذين يرغب النادى فى ضمهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بجانب موقف المُعارين والعروض التى تلقوها خلال الفترة الماضية سواء من الأندية التى يلعبون لها حالياً أم من أندية أخرى للبت فيها، وذلك لعرضها على مجلس الادارة فى اجتماعه القادم.