الأحد 28 ابريل 2024

وجوه الخيانة عديدة.. عمرو واكد يشارك أمام ممثلة إباحية بعد الإسرائيلية جادوت

فن1-5-2020 | 22:17

واصل الفنان عمرو واكد – المتهرب من دفع الضرائب المستحقة عليه للدولة – رحلة السقوط أخلاقيا في الخارج باسم الفن – وإن كان في ظاهرها النجاح-، ليتكشف للجميع يوما بعد يوم زيف المثالية التي يدعيها.

 

واكد الذي سبق وأعلن مشاركته أمام الفنانة الإسرائيلية جال جادوت بطلة فيلم Wonder Woman، واحتفى وقتها بالمشاركة، متغافلا الموقف العربي من التطبيع مع الكيان الصهيوني بأي شكل كان، واصل سقوطه هذه المرة بالوقوف أمام ممثلة الإباحية الشهيرة ميا خليفة.

 

لا تتعجب عزيزي القارئ.. الخبر أعلنه الكاتب محمد أمير عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، مؤكدا أن واكد سيشارك أمام الممثلة الإباحية الشهيرة، في الجزء الثاني مسلسل رامي الأمريكي والذي يتناول حياة العرب في الولايات المتحدة.

 

ومن لا يعرف ميا خليفة فهي "عارضة امريكية من أصل لبناني، اشتهرت كممثلة افلام اباحية وكانت أشهر وأغلى ممثلة في هذا المجال في العالم كله، وأعلنت اعتزالها منذ سنتين، وتعمل جاليا كممثلة حقيقية ومقدمة برامج رياضية وإذاعية".

 

الشرف والمثالية الزائفة التي يدعيها عمرو واكد ويقوم خلال ارتدائهما بمهاجمة الدولة المصرية والتشكيك في جهودها في كل المجالات وبخاصة الحقوقية، يسقطان يوما بعد يوم ليكشفان عن الوجوه العديد للخيانة.

 

يذكر أن محكمة جنح التهرب الضريبي، قضت في يناير الماضي، بمعاقبة الفنان عمرو عبد اللطيف إمام، الشهير بـ”عمرو واكد”، بالحبس 6 أشهر وكفالة 10 آلاف، وتغريمه مبلغ 312 ألفًا و963 جنيهًا، ما يعادل مثل الضريبة المستحقة عليه، وإلزامه بالمصاريف، لاتهامه بالتهرب من الضرائب، عن أعمال التمثيل والأفلام التي شارك بها.

 

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa