الثلاثاء 2 يوليو 2024

جولة تفقدية لمتابعة أعمال تطوير طريق مسطرد بشبرا الخيمة

2-5-2020 | 19:45

تفقد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، اليوم السبت، موقع تطوير طريق شركات البترول بمسطرد وأعمال نقل الكابلات والمرافق من نزلة مدينة الخصوص وحتى آخر طريق مسطرد.


ووجه المحافظ، الشركات القائمة على تنفيذ أعمال التطوير بتكثيف العمالة وزيادة المعدات وتفعيل نظام الورديات والعمل على مدار 24 ساعة والعمل في الإجازات والعطلات لدفع الأعمال والانتهاء من أعمال التطوير بالكامل في أقرب وقت ممكن، حيث تبلغ قيمة الأعمال بالمنطقة 90 مليون جنيه، ويبدأ التطوير من كوبري مسطرد حتى مدخل مدينة الخصوص إلى الطريق المار أمام شركات البترول، إضافة إلى استغلال بعض المساحات لإقامة كورنيش على ترعة الإسماعيلية بحي شرق شبرا الخيمة بشكل لائق فضلا عن خلق طرق بديلة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة.


وقدم المحافظ التحية والتهنئة للعمال بالموقع بمناسبة عيد العمال وشهر رمضان المبارك، موجها لهم التحية على ما يبذلونه بسواعدهم من جهد للنهوض بقطاعات البنية التحتية بالمحافظة.


كما تفقد المحافظ الموقع المقترح لنقل سوق الجملة بحي شرق شبرا الخيمة، حيث جرى تجهيزه وتمهيده على مساحة 10 آلاف متر وإزالة جميع الإشغالات الموجوده به ليصبح جاهزا لنقل السوق إليه، كما تم التنسيق مع مديرية الأمن بالمتابعة لإزالة السوق القديم على ترعة الإسماعيلية وتسليم الموقع للشركة القائمة على تطوير منطقة مسطرد.