السبت 1 يونيو 2024

صور.. "مستقبل وطن" يواصل توزيع شنطة المواد الغذائية على الأسر الاكثر احتياجا بمراكز مطروح

6-5-2020 | 13:35


واصل حزب مستقبل وطن، فى محافظة مطروح، توزيع الدفعة الثانية من شنطة المواد غذائية، علي الأسر الأكثر احتياجا، والمتضررة من تطبيق الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، ويأتى ذلك استكمالا لدور الحزب المجتمعى ومشاركته الدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمواطن، لتخفيف العبء عنه، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، وتحت رعاية المهندس صالح سلطان أمين الحزب بالمحافظة.


وقام فريق الحزب بالمحافظة، بتوصيل المواد الغذائية، إلى منازل المستحقين لها من المواطنين وفقًا لكشوف تم إعدادها مسبقا لضمان وصول  المساعدات الي مستحقيها الفعليين.


وأشار أمين الحزب بالمحافظة، أن عملية التوزيع سبقها نزول عدة فرق من الحزب إلي هذه القري  لعمل كشوف واقعية للمستحقين، مشيرا إلي أن أمانة الحزب بالمحافظة تستهدف معاونة الأسر المستحقة، وتخفيف العبء عنها خلال  شهر رمضان المبارك.


يأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين والتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وسيتم استكمال توزيع باقى الكمية ليلة القدر.