السبت 18 مايو 2024

"تعليم القاهرة" تستطلع آراء الطلاب وأولياء الأمور في تجربة المشروعات البحثية الجديدة

أخبار11-5-2020 | 15:02

تابع محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، استلام المشروعات البحثية إلكترونيا للطلاب، وتوجيه التطوير التكنولوجي لتقديم الدعم الفني للطلبة والإدارات التعليمية.

 

كما حرص عطية على متابعة إجراءات التسليم الورقي بمدارس الإدارات التعليمية بالمحافظة، مشددا علي مديري المدارس بالالتزام بالإجراءات الوقائية وتعقيم المدارس يوميا ومتابعة الأحداث لحظة بلحظة.

 

وأكد عطية على حرص المديرية على نشر حملات التوعوية والتوثيق المستمر للأحداث، والتواصل الفعال مع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، وحل مشكلاتهم ودعمهم.

 

وقامت المديرية باستطلاع آراء أولياء الأمور والطلاب، أثناء تسليم المشروعات البحثية ورقيا، وكذلك استطلاعا من المنازل عبر الإنترنت لأولياء الأمور والطلبة الذين رفعوا المشروعات إلكترونيا علي منصة "أدمودو"، وخوض تجربة جديدة  بهدف تحسين وتقييم الأداء ومتابعة ورصد الإيجابيات ونشرها التغلب على الشائعات، كما يساعد استطلاع الرأي في الحصول على المعلومات وتحليل الآراء والتعليقات والتعرف على الآراء والأفكار لديهم، للاستفادة منها واستثمارها للحصول علي رؤي جديدة.

 

ولفتت المديرية أنها بصدد إعداد برنامج إلكتروني لاستطلاع الرأي وإتاحته للجميع العاملين، والطلاب، وأولياء الأمور، والجمهور لقياس الرضا عن التجربة.


    الاكثر قراءة