الأربعاء 29 مايو 2024

فيديو.. رمضان عبد المعز: أحسد نفسى على اختيارى للمشاركة فى مسلسل الاختيار

أخبار15-5-2020 | 01:27

 علق الشيخ رمضان عبد المعز، على مشاركته فى مسلسل الاختيار، مشيرًا إلى أنه يحسد نفسه على أنه اشترك بالمسلسل واختاره الله لهذا العمل، مضيفا أنه يلقى محاضرة بالفعل على جنود مصر البواسل.

ووجه "عبدالمعز" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان عبر فضائية "إكسترا نيوز"، التحية لمخرج مسلسل الاختيار بيتر ميمى على مجهوده، معربا عن سعادته بالتواجد فى مصنع الرجال بمدرسة الصاعقة للقوات المسلحة.

وحذر الشيخ رمضان عبد المعز من إطلاق لفظ كافر على أى أحد، قائلا: "لا يمكن لأحد أن يطلق على أى أحد أنه كافر لأنها تحتاج إلى معرفة النية والقصد، وهذا ما لا يمكن معرفته، حتى أن القرآن فسر لنا كيفية التعامل مع الكافرين بسورة الكافرون".

وأوضح أن الإرهابيين يقتطعون من النصوص الدينية والقرآن بما يخدم أهوائهم، مشيرا إلى  أن ابن تيمية فسر الكثير من الفتاوى بشكل مبسط.

وشرح الشيخ رمضان عبد المعز معنى كلمة "كفر"، خلال اشتراكه بالحلقة الـ 20 من مسلسل الاختيار التى دائما يصف بها الإرهابيون جنودنا الأبطال وضباطنا البواسل، فضلا عن طريقة تحليلهم آيات الله وتفسير القرآن الكريم بحسب أهوائهم وغايتهم القتالية.