الجمعة 28 يونيو 2024

//(متن الخبر مخالف للعنوان) //////////// طارق العوطي: عزل رئيس البرلمان لو تمت الموافقة على اتفاقية ترسيم الحدود

18-4-2017 | 23:44

بالفيديو.. سيدة تروي تفاصيل واقعة اغتصابها بواسطة أربعة أشخاص

روت السيدة المدعوة "فاطمة"، ضحية الاغتصاب على أيدي 4 أشخاص، تفاصيل الواقعة، موضحة إنةها كانت ذاهبة الساعة الثامنة مساءً في عزبة القرية بغرض شراء بعض الأشياء من محل للبقالة والشوارع كانت مظلمة ثم فوجئت بأربعة أشخاص حاوطوها ووضع إحدهم يده على فمها، مما أثار خوفها وشل حركتها حتى فوجئت بإنها تغتصب بأرض زراعية.

وقالت فاطمة باكية، خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج العاشرة مساءً المذاع عبر فضائية "دريم"، إن الأشخاص الذين اغتصبوها أمسكوا بسكاكين وعصا، وصرخت ولكن لم يستجيب أحد وطلبت منهم أن يتركوني مقابل أن أعطيهم أموال وبالفعل أعطتهم خاتمي، مشيرة إلى أن جريمة الاغتصاب استمرت لساعة وعندما أدركت وعيها، فوجئت بأنه تم تصويرها عارية بصحبة إحدهم.

وأضافت، أنا لا أطالب سوى بحقي، وأنا قولتلهم ده ومتسجل عندهم في الفيديو "أقسم بالله ما هسيبكم".

وتابعت: "زوجي الأن يعاملني بطريقة غير جيدة ويقول لي أنتي فضحتيني ولم يكن يريدني أن أبلغ، ومركز الشرطة أيضًا عاملني بطريقة غير جيدة وسبوني".

يشار إلى أن نيابة بلقاس بالدقهلية برئاسة المستشار أحمد شوقي قررت حبس 4 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة اختطاف ربة منزل واغتصابها بالقوة داخل الأراضي الزراعية، وقررت إحالة المجني عليها للطب الشرعي لعمل تقرير عن حالة وتحريز ملابسها .