السبت 25 مايو 2024

محافظ شمال سيناء يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية خلال عيد الفطر

24-5-2020 | 09:33

أدى المواطنون بمحافظة شمال سيناء صلاة عيد الفطر المبارك في المنازل، وذلك بسبب الإجراءات المتبعة لمنع التجمعات منعا لانتشار فيروس "كورونا"، وحرص المواطنون على سماع تكبيرات العيد والخطبة المذاعة عن طريق مكبرات الصوت فى بعض المساجد.


من جانبه، أكد محافظ شمال سيناء الدكتور عبد الفضيل شوشة، أن المحافظة ملتزمة بجميع قرارات مجلس الوزراء خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وذلك بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد..لافتا إلى الإغلاق التام لكافة الحدائق العامة والمنتزهات والشواطئ، ومتابعة تنفيذ ذلك عن طريق المسئولين إلى جانب غلق مراكز الشباب والأندية الرياضية وعدم السماح بممارسة أية مسابقات أو أنشطة رياضية داخلها أو فى الشوارع والميادين الرئيسية خلال عطلة العيد منعا لأى تجمعات.


وشدد المحافظ على منع تواجد الباعة الجائلين فى مناطق الحدائق والمنتزهات والشواطئ أو بالقرب منها، علاوة على عدم السماح بتوقف السيارات الخاصة بجوار أو بالقرب من المنتزهات أو الحدائق والشواطىء حيث تم إغلاق بعض الطرق المؤدية إليها لعدم السماح بدخول أتوبيسات الرحلات أو المينى باصات أو أى سيارات خاصة إلى الشواطئ أو المنتزهات .


وناشد المحافظ المواطنين من أهالى المحافظة بالتزام منازلهم وعدم الخروج ، ومنع أى تجمعات خلال فترة العيد والحد من الأنشطة الاجتماعية حرصًا علي سلامتهم ولمنع انتشار فيروس كورونا .


ونوه المحافظ بتشكيل غرفة عمليات رئيسية فى ديوان عام المحافظة بالعريش وغرف عمليات فرعية فى مجالس المدن لمتابعة تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية خلال عطلة عيد الفطر المبارك والأيام التالية .. كما أصدر المحافظ توجيهاته بضرورة توافر احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم خلال أيام العيد.


    الاكثر قراءة