الأحد 30 يونيو 2024

اليوم.. برشلونة يسعى «لريمونتادا» جديدة أمام يوفنتوس

19-4-2017 | 05:50

يحل في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، يوفنتوس الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره برشلونة الإسباني، على ملعب الكامب نو، في إياب دور الـ٨ من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق السيدة العجوز فوزًا كبيرًا في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، عن طريق ديبالا هدفين، وكيلليني هدف، ويحتاج برشلونة إلى الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف للتأهل للدور نصف النهائي.

ويسعى إنريكي المدير الفني لبرشلونة لعمل المستحيل والقيام بريمونتادا جديدة، على حساب يوفنتوس، وذلك بعد تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان بسداسية تاريخية، عقب هزيمة البارسا برباعية في لقاء الذهاب بفرنسا، ويعتمد المدير الفني على ميسي وسواريز في الهجوم بعد تأكد غياب نيمار للإيقاف.

وحقق برشلونة فوزا صعبا في آخر لقاء له بالدوري على حساب ريال سوسيداد بثلاثية مقابل هدفين.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني في الليجا برصيد ٧٢ نقطة بفارق ٣ نقاط عن المرينجي المتصدر.

بينما يخشى أليجري المدير الفني ليوفنتوس، من ريمونتادا برشلونة، ويسعى للحفاظ على شباكة عن طريق حارسه التاريخي بوفون، والدفاع الإيطالي بقيادة كيلليني.

ويسعى أليجري؛ لمواصلة الصحوة والنشوة في الفريق بعد الفوز الأخير بالكالتشيو على بيسكارا بهدفين نظيفين، والانفراد بصدارة جدول الدوري الإيطالي، برصيد ٨٠ نقطة، بفارق ٨ نقاط عن روما، بعد تعادله الأخير أمام اتلانتا، ويقترب السيدة العجوز من الحفاظ على لقب الكالتشيو.