الجمعة 31 مايو 2024

فيديو.. بطل من معركة البرث يروى لحظات الحسم: «مفيش كلب هيطلع»

أخبار26-5-2020 | 00:23

قال البطل أحمد عزت حسنين، أحد الأبطال المشاركين فى ملحمة البرث أنه تلقى طلقة فى وجهه أثناء ملحمة البرث وكان يتعامل وقتها مع التكفيرين ويضربهم بثبات مع المجند على على .

وتابع خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة  «صدى البلد»، إنه سمع النقيب محمد صلاح وهو يتحدث فى الجهاز قائلا «اضرب النقطة يا فندم، وذلك من أجل عدم حصول التكفيريين على أى فرد من الكمين فمبدأ أن فرد الصاعقة بألف فرد».

وأضاف أن غرفة المقدم تهدمت تماما وتم إلقاء قنبلة انفجرت بينه وبين المجند على، وأنه زحف إلى على الذى قال له متطلعش كلب منهم.

وأردف أن على تلقى كما كبيرا من الطلقات وأنه دخل الحمام ووجد المصابين خالد وتايسون والنقيب شبراوى وباقى الزملاء المصابين والشهداء ولم يرد سوى أباظة وزحفت حتى المطبخ ووجدت الشهيد محمد صلاح والشهيد هرم والضابط عبد العزيز.

وروى حسنين ما قاله الشهيد القائد المنسى قائلا «اثبتوا يا أبطال وعند صعودى طلب منى النزول وضربت أحد التكفيريين بـ25 طلقة وكان معه آخر بكاميرا وقام برميها وهرب والضابط سباعى كان مصابا بجوارى ولكن دون ذخيرة وأحضرت قنبلتين واحدة لى وواحدة للضابط سباعى وتحدثنا بالإشارة متفقين على عدم السماح لأى فرد بالصعود».