السبت 5 اكتوبر 2024

فيديو.. أسامة كمال: "تكليف الأطباء دلوقتي زي التجنيد والجزيرة الإرهابية تستغل الموقف"

27-5-2020 | 13:22

أشاد الإعلامي أسامة كمال، بالدور الذي يقدمه أطباء مصر الشرفاء، في مواجهة انتشار فيروس كورونا والتضحيات التي يبذلونها من أجل الوطن، مؤكدا أنها مقدرة من جميع أبناء الشعب.


وأضاف كمال، خلال حلقة من برنامج مع أسامة كمال، أن الجميع يتابع في الفترة الأخيرة الصدامات بين نقابة الأطباء ووزارة الصحة بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، معلقا: "الناس كلها اتكلمت ولازم نشوف وزارة اصحة ونقابة الأطباء طرف واحد وليس طرفين".


وأكد أن مصر ليس لديها أي نقص في المستلزمات الطبية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الجميع في ظل الضغط الذي يشهده النظام الصحي يؤدي لإرهاق الجميع وضغط الأعصاب.


وأشار إلى أنه تم تكليف ألاف الأطباء بتأدية خدمتهم ولكنهم رفضوا، معلقا: "هذا كلام غير منطقي ومش مفروض يحصل والطبيعي إن التكليف في الظروف دي يتحول تجنيد والثوب الأبيض لا يجب أن تشوبه أي شائبة حتى مع كل الخوف والقلق".


وأعلن دعمه لهاشتاج "متضامن مع أطباء مصر"، مؤكدا أن الجميع يدعم الأطباء والعاملين بالمجال الصحي في هذا التوقيت الحرج ولكن عندما يتم استغلاله من قناة الجزيرة الإرهابية.


واستطرد: ظهرت نوايا البعض من الذين تقدموا باستقالتهم واستغلتها قناة الجزيرة الإرهابية وهناك صفحات مثل صفحة أطباء مصر تهاجم الجميع بدون أي موضوعية.