الخميس 26 سبتمبر 2024

عماد النحاس: لن نفرط فى محترفي المقاولون.. وطلبت حسم موقف معروف يوسف

28-5-2020 | 20:07

قرر مجلس ادارة نادى المقاولون العرب الموافقة على طلبات عماد النحاس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى، بالإبقاء على لاعبى الفريق المحترفين وعدم التفريط فيهم خلال الفترة المقبلة، نظرًا لحاجة الفريق إلى جهودهم.


وتضم قائمة المقاولون العرب ثلاثة محترفين وهم البوركينى فاروق نور الدين والتونسى سيف الدين الجزيرى أحد أهم هدافى الفريق والكولومبى لويس ادواردو.


وقى تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أكد عماد النحاس أنه طلب رسميا من إدارة النادى ضرورة حسم موقف التفاوض مع مسئولى الزمالك لشراء أو تجديد استعارة اللاعب النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق بعدما أصبح أحد ركائز الفريق فى الفترة الأخيرة،.


وأضاف النحاس أن احتلال المقاولون للمركز الثانى بجدول الدورى العام قبل فترة التوقف جاء نتيجة جهد اللاعبين، والتزامهم بتعليمات الجهاز الفنى، لافتا إلى أنهم يسعون للتعاقد مع بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة تدعيما لبعض المراكز الشاغرة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأوضح "النحاس" أن من بين هؤلاء اللاعبين أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى المعار إلى الجونة الموسم الحالى عقب انتهاء اعارته، مؤكدا أن اللاعب يعد من المهاجمين المتميزين الذين ظهروا بشكل جيد فى بطولة الدورى وتألق مع المنتخب الأوليمبى فى البطولة الافريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو.