السبت 29 يونيو 2024

بدء تلقي طلبات الراغبين في شغل وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات إلكترونيا

أخبار30-5-2020 | 14:13

بدأت وزارة التنمية المحلية ، اليوم السبت، في تلقي الطلبات من الراغبين في شغل 54 وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، وذلك طبقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية وطبقا للدرجات الوظيفية الواردة على موقع بوابة الحكومة المصرية ( jobs.gov.eg ) .


وقال محمود شعراوي وزير التنمية المحلية - في بيان اليوم - إن عملية التقديم للمسابقة ستقتصر على تقديم الأوراق إلكترونيا على الموقع الرسمي للوزارة .. مؤكدا أنه لن يتم الالتفات للطلبات الواردة بالبريد أو على غير الموقع الإلكتروني المحدد في الإعلان وهو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت ( www.mld.gov.eg ) وذلك حتى 30 يونيو المقبل.


وأشار شعراوي إلى أنه لن يتم الالتفات أيضا للطلبات غير المستوفاه أو بعد انقضاء الفترة المحددة لتلقي الطلبات ، مطالبا جميع الراغبين في التقديم للمسابقة أن يتقدموا على درجة وظيفية واحدة فقط وفي حالة عدم صحة ودقة البيانات يعتبر الطلب لاغيا.


وأضاف أنه على من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف استيفاء النموذج المعد لذلك والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة ، والتي يمكن الحصول عليه من على البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية وموقع الوزارة.


وأكد وزير التنمية المحلية حرص الوزارة المستمر على الدفع بدماء جديدة في المناصب القيادية بالإدارة المحلية بمختلف درجاتها تكون قادرة على العطاء والتفاني في العمل وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء والحصول على رضا المواطنين عن المحليات.