الخميس 9 مايو 2024

رواد السوشيال ميديا لمنى مينا: ارحمي الأطباء وارحمينا من نزواتك المشبوهة

أخبار2-6-2020 | 12:17

شن نشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة شرسة على منى مينا عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، ووكيل النقابة السابق  بعدما حاولت التشكيك في الجهود الضخمة التي تقوم بها الدولة في هذه الظروف العصيبة لمواجهة فيروس كورونا القاتل، وقد تصاعدت خلال الفترة للأخيرة مطالب المواطنين من نقابة للأطباء وعبر عن ذلك العديد من رواد مواقع التواصل.


وكتب أحد النشطاء : "كفاية شوشرة علينا إحنا مش ناقصين، هو مين اللي بيدير النقابة دي المجلس اللي انتخبه جموع الأطباء والا شلة الشيوعيين بتاعت الاستاذة منى مينا اللي مش قادرين نقول عليها دكتورة لأننا مشفناش ليها ملاحظة أو انتقاد واحد موضوعي متعلق بكيفية مواجهة كورونا ؟"


وقال آخر: "كل نعيق منى مينا معني فقط بكيفية استغلال أزمة كورونا للتقرب من فلوس المنظمات المشبوهة أو قنوات الإخوان طمعا في زيادة حساباتها البنكية"


وعلقت ناشطة: "كمان الملاحظ أن مطالب منى مينا كلها خيالية بالرغم من إن الدولة حاليا في حالة حرب بمعنى الكلمة لمواجهة فيروس كورونا وده مالوش غير معنى وتفسير واحد وهو خيانة وجبن عن مواجهة العدو ، وفي الحرب اللي احنا فيها العدو هو الفيروس".


فيما حذر ناشط آخر وكتب: "الناس كلها ضجت من الست منى مينا .. كقاية عليها كده وبنحذرها من الاستمرار في عدائها غير المبرر للمؤسسات الوطنية".


بينما طالبها أحد النشطاء بالكف عن التحريض والإثارة وقال: "ارحمي الأطباء وارحمينا من نزواتك المشبوهة وتصريحاتك الغوغائية".



    Egypt Air