الأحد 16 يونيو 2024

إيهاب جلال: المقاصة سينافس على المربع الذهبى بالموسم المقبل

6-6-2020 | 21:57

ينهي مسؤولو نادى مصر المقاصة، خلال الساعات القليلة المقبلة، ملف تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وكذلك من تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، وفي مقدمتهم ميدو جابر وحسني فتحي ومحمد إبراهيم واحمد عبد العزيز مودى.

 

وقال إيهاب جلال المدير الفنى للفريق أن القرار يأتى لرغبة مجلس الإدارة في فرض مزيد من الاستقرار من خلال الحفاظ علي القوام الأساسي للفريق فى الموسم الجديد مع تطعيمه بلاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وعن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم فى الفترة المقبلة، قال جلال: لم نستقر مع مجلس الإدارة على أسماء بعينها، ولكن سيكون اللاعب باولن فوافي لاعب مدغشقر عقب نهاية الموسم الحالى، وذلك بسبب عامل السن حيث تخطى اللاعب حاجز الـ30 عاما، وكذلك للاستفادة من مكانه في القائمة بقيد لاعب أجنبى يكون صغير السن ويقدم للفريق استفادة فنية.

 

وأوضح أنه يسعى لتدعيم أربعة مراكز فى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأنهم يرغبون  في عودة الفريق إلى المربع الذهبي للدوري بالموسم المقبل.

ولفت المدير الفني للمقاصة أنهم طلبوا من اللاعبين إجراء قياسات بدنية خلال الفترة المقبلة، تحسبا لعودة النشاط الرياضي المحتمل عقب فترة التوقف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا، وضرورة الالتزام ببرنامج التدريبات الموضوع والعمل علي زيادة معدلات اللياقة البدنية، حتي يكونوا  جاهزين بنسبة كبيرة للمشاركة فى التدريبات.