الأربعاء 26 يونيو 2024

فيديو.. نشأت الديهي يكشف دور «أردوغان» في مخطط الشرق الأوسط الكبير

7-6-2020 | 21:20

أذاع الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو لنجم الدين أربكان، رئيس وزراء تركيا سابقًا، ومعلم أردوغان، يكشف خلاله دور تركيا في مخطط الشرق الأوسط الكبير بدعم صهيوني أمريكي.


وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، إن أردوغان ماسوني بشهادة نجم الدين أربكان.


وقال "أربكان"، خلال الفيديو: "ماذا حصل ليصل أردوغان لهذه الحالة، سأوضح لكم عن طريق الصور، كيف غير أردوغان فكره، سأشرح لكم لب هذا المؤتمر، فقد ذهب لامريكا أولًا، وزار بوش، وفي أثناء تلك الزيارة تولى منصب رئاسة مشروع إسرائيل الكبرى، فأصبح معاونًا للرئيس بوش، وبعد هذا حصل على قلادة الشجاعة اليهودية من اللوبي اليهودي في أمريكا، إنكم ترون القلادة هنا كم هو شرفٌ عظيم.. يا له من شرف عظيم هل تستشعرون معنى تلك الوقفة؟ كيف يقف! وماذا فعل بعد ذلك؟ ذهب في نفس اليوم إلى جامعة جون وأعطوه الجائزة الفخرية وهناك ألبسوه قميصه الجديد وهذا هو القميص الجديد!! هل تعرفون ما اسم هذا القميص؟ طيب 2 لقد لبس قميص 2 بدلاً من قميص الرؤية الوطنية انتبهوا هنا! إن هناك على الصدر مجموعة من الإشارات ولو أُفسرها لكم لبكيتم".


ثم أذاع مقطعا آخر يتضمن تصريح للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يقول خلاله نحن أحد الرؤساء المشاركين في مشروع الشرق الأوسط الكبير، ومشروع شمال إفريقيا.


وناشد الديهي إعلامي الإخوان بعرض جزء مما قاله نجم الدين أربكان عن أردوغان، حال كان لديهم الشجاعة لذلك.