الجمعة 28 يونيو 2024

حملة لتطهير المباني وتوزيع المطهرات وأدوات التعقيم بشمال سيناء

8-6-2020 | 11:02

أعلنت جمعية حقوق المرأة السيناوية فى محافظة شمال سيناء عن تنفيذ حملة لطرق الأبواب فى إطار الإجراءات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.


وأشارت سوسن حجاب رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى أن الحملة تم تنفيذها بالتعاون مع جمعية تنمية المجتمع المحلى بالجورة وعدد من المؤسسات الحكومية لمواجهة الجائحة ، وأنه تم خلالها تطهير عدد من المؤسسات الحكومية من بينها : مبنى إذاعة شمال سيناء المحلية ورئاسة حى المساعيد وإدارة كهرباء الريف ومكتب بريد المساعيد.. إلى جانب تطهير عدد من المنازل والمحال التجارية والشوارع فى الحى .. كما تم توزيع 300 شنطة على أهالى الحى بالمجان، وتحتوى كل شنطة على كمية من المطهرات وأدوات التعقيم والأعشاب .


وأضافت حجاب أنه تم تنفيذ الحملة بمشاركة 15 متطوعًا من الشباب والفتيات من أعضاء الجمعية تحت اشراف إبراهيم سالم المدير التنفيذى للجمعية والدكتور خالد زايد مدير البرامج والمشروعات فى جمعية الجورة وبحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية .


جدير بالذكر أن محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء استقبل أمس ممثلى عدد من منظمات المجتمع المدنى للمشاركة فى دعم القطاع الطبى بعدد من المستلزمات الطبية .. حيث تم تقديم كميات من المساعدات الطبية لدعم القطاع الطبى فى إطار مبادرة : " احمى نفسك .. احمى بلدك " .. علاوة على كميات من مواد التطهير الطبية ومستلزمات العزل .