الثلاثاء 14 مايو 2024

بالفيديو.. نشأت الديهي للمستشفيات الخاصة: «الدولة لن تقبل لي ذراعها»

8-6-2020 | 20:53

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن رئيس البرلمان وضع يده على مشكلة تؤرق جميع المصريين وهي أسعار المستشفيات الخاصة، منوهًا أن رئيس البرلمان ناشد المستشفيات الخاصة التعامل بوطنية مع أزمة كورونا وأكد أن فواتير المستشفيات الخاصة لعلاج كورونا مرعبة.


وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، إن قانون الطوارئ يتيح للدولة إدارة هذه المستشفيات، وهناك دول قامت بتأميم المستشفيات الخاصة ووضعت يدها عليها، مشددًا على أن من يتاجر بأزمة كورونا ليس لدية وطنية أو نخوة إنسانية.


وأكد، أن عدم الالتزام بتسعيرة وزارة الصحة لعلاج مصابي كورونا جريمة، معقبًا: "بتكسب منذ سنوات وتيجي دلوقتي تقول مش لاعب هتخرج من غير هدومك، محدش بيلوي ذراع الدولة، ولا صوت يعلو فوق صوت القانون وقت الأزمة".


وتابع للمستشفيات الخاصة: " اتقوا الله في مصر، واتقوا الله في المرضى، هذا الوقت ليس وقت تحقيق أرباح حرام، مشددًا على أنه ستكون هناك صفعات قوية من الدولة على وجه كل من يحاول استغلال الأزمة والمتاجرة بآلام الناس، اتعلموا الدرس من الأطباء الذين يتقاضون ملاليم ولم ينسحبوا من علاج مصابي كورونا، أسوأ تجارة هي التجارة بآلام الناس"، مطالبًا بتطبيق قانون الطوارئ على المستشفيات الخاصة التي ترفض تسعيرة علاج مصابي كورونا.


    Dr.Radwa
    Egypt Air