الجمعة 5 يوليو 2024

تعرف على الحركة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة

11-6-2020 | 09:38

شهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، خلال الذروة الأولى للزحامات، ظهور كثافات مرورية متحركة، بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، أثناء استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية.


حيث يشهد طريق الكورنيش كثافات مرورية متوسطة بمناطق إمبابة مع استقرار الحالة على مناطق الدقي والعجوزة وشارع النيل السياحي ومناطق البحر الأعظم.


وارتفاع الكثافات المرورية على محور صفط اللبن وكوبري ثروت في القادم من الطريق الدائري باتجاه جامعة القاهرة.

 

ويشهد محور 26 يوليو كثافات مرورية متوسطة من مناطق الطريق الدائري حتى أعلى مناطق ميدان لبنان باتجاه المهندسين.

 

فيما تستقر الحركة المرورية في شارع الهرم وشارع فيصل بالاتجاهين حتى ميدان الجيزة، مع استقرار الحركة المرورية في شارع مراد.

 

وتستقر الحالة المرورية في شارع البطل أحمد عبدالعزيز، وشارع جامعة الدول العربية، وشارع أحمد عرابي، وكذلك شارع السودان.


كما تباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين .

 

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

  

بينما ترتفع الكثافات المرورية على الطريق الدائرى أعلى منطقة السلام في القادم من المرج وحتى أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوي.

 

وتظهر كثافات مرورية متوسطة أعلى محور المريوطية في القادم من المنيب باتجاه مناطق صحاري الأهرام وأكتوبر.

 

ويشهد محور 26 يوليو كثافات مرورية مرتفعة أعلى مناطق المنصورية في القادم من مناطق ميدان لبنان باتجاه مدينة 6 أكتوبر.

 

فيما ترتفع الكثافات المرورية على طريق الإسماعيلية الصحراوي من مناطق الدائري حتى مناطق جسر السويس والعكس.