الأربعاء 22 مايو 2024

نشطاء لـ جمال عيد الشهير بـ جمال سفارات: الكذب شعارك والدولارات الحرام مرادك

أخبار11-6-2020 | 14:12

لقن عدد من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي الأرزقي جمال عيد  المدير التنفيذى لما يسمى الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، درسا في معاني الوطنية متهمين إياه بالكذب والتحريض والتضليل والمتاجرة بشعارات وهمية رنانة لتنفيذ أجندة الجماعة الإرهابية مقابل مصالح الحصول على حفنة من الدولارات الحرام.


وقال أحد النشطاء: "الكذب هو شعارك الذي لم ولن تتخلى عنه.. فأنت تكذب ثم تكذب وتختلق ثم تواصل الكذب والفبركة وتشويه الحقائق حتى أصابنا الشك في أي كلمة تنطق بها أو لدرجة أننا نتساءل عما إذا كنت قد تفوهت بالحقيقة ولو مرة واحدة في حياتك"!!



وكتب آخر: "أكاذيبك مكررة ومكشوفة.. مهما حاولت أنت وأمثالك من المأجورين بتوع الدولارات أن تخفوا تعاونكم وتنسيقكم مع الإخوان الإرهابيين مقابل حفنة من المال الحرام فلم يعد في استطاعتكم خداع أحد .. القاصي والداني كشفوكم". 



فيما علق ناشط آخر: "لن تفلح أكاذيبك في تحريض الشعب ضد الدولة ومؤسساتها ، فجماعة الإخوان الإرهابية تستخدمك كورقة محروقة في مخططها للفوضى وهدم الدولة لكن وعي الشعب ويقظة الرجال المخلصين ستفشل مؤامرات الإرهابين والعملاء والخونة وسيرتد كيدهم إلى نحورهم التي لا يليق بها سوى قطعها بعد أن فسدت رؤوسهم الخاوية وتعفنت عقولهم إذا افترضنا إن لهم عقولا من الأساس".

    الاكثر قراءة