الخميس 16 مايو 2024

محافظ مطروح: تطوير نافورة الشاطىء ولوحة توزيع الكهرباء لزيادة أحمال فصل الصيف

19-4-2017 | 17:52

تفقد اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح, هندسة شرق لقطاع كهرباء مطروح للوقوف علي أعمال التطوير بانشاء مبني جديد للتعامل مع الجمهور بشكل حضاري وتطوير لوحة التوزيع بانشاء لوحة توزيع جديدة استعداداً لزيادة الاحمال في فصل الصيف . يرافقه السكرتير العام والسكريتر العام المساعد و رئيس مدينة مرسي مطروح والاجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة .

كما تفقد محطة الصرف الرئيسية واعمال انشاء خطي الطرد الجديدين من المحطة وصولا بمحطة المعالجة بالكيلو  10 بتكلفة  45 مليون جنيه , والتأكيد علي ضرورة الانتهاء من الاعمال في المواعيد المتفق عليها مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي .

وشدد على ضرورة الانتهاء من أعمال انشاء النافورة بكورنيش المدينة وكافة اعمال الكهرباء للخروج النافورة بشكل حضاري لتليق بمكانه المحافظة سياحياً .

ووجه ابو زيد لرئيس مدينة مرسي مطروح ومدير مديرية الاسكان بسرعة الانتهاء من كافة الاعمال بالمدينة من رصف ودهانات الاعمدة والارصفة وأعمال الصيانة بالشواطئ وزيادة عدد الحمامات بالشواطئ مع رفع كفاءة الحمامات الحالية، ووضع اللافتات الخاصة بتسعيرة الشماسي واللافتات التحذيرية واستعدادات كافة الاجهزة المعنية بالتنسيق مع مديرية الامن لتأمين الشواطئ استعدادا لموسم الصيف .