الأربعاء 25 سبتمبر 2024

بالصور.. اتجاهات صيفية أنيقة مناسبة كثياب للمنزل

سيدتي14-6-2020 | 18:22

مع الإغلاق والاستمرار فى البقاء فى المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى يمكن أن تشعر الفتيات ببعض الملل من الثياب المنزلية التقليدية وكمحاولة للخلاص من هذه المشكلة قد تلجأن إلى ارتداء ثياب الخروج فى المنزل وهو ما لا يكون أمرا مريحا .

نقدم مجموعة من اتجاهات الموضة الصيفية التى يمكن ارتداؤها كثياب فى المنزل حيث تجمع هذه الاتجاهات بين الأناقة وبين الشعور بالراحة.


1-      تعد التيشرتات المضلعة القصيرة من الصيحات الأنيقة التى راجت بقوة خلال فترة التسعينات يجب أن تكون عنصرا أساسيا فى خزانتك يمكنك إقرانها مع بنطال رياضى أو تنورة بخامة خفيفة .

2-      بدلا من التيشيرت الأبيض التقليدى اختارى تصميما أكثر تميزا مثل التيشيرتات ذات الأكمام المكشكشة أو ذات الأكمام بالحواف المتعرجة

3-      تعد صيحة التوب الـ Bustier من الصيحات التى تلقى رواجا كبيرا مؤخرا وهى صيحة تشبه إلى حد كبير ملابس اللانجيرى وهى تبدو أنيقة مع الجينز ولكن عند ارتدائها فى المنزل يفضل إقرانها ببنطال ليجن أو رياضى عادى.

4-      تعد صيحة الـ muscle tanks من الصيحات الأنيقة التى عادة ما تأتى فى خامات ناعمة مريحة لذلك هى تعد قطعة مثالية للاتداء فى المنزل يمكنك إقرانها مع ليجن أو شورت أو تنورة أو حتى بنطال جينز ذو خامة قابلة للتمدد.

5-      الفساتين الإنسيابية الواسعة من الصيحات التى تلقى صعودا كبيرا هذه الأيام وهى من قطع الثياب المميزة التى توفر راحة كبيرة خلال فصل الصيف يمكنك اختيار صيحات متنوعة من هذه التصاميم مثل الفلورال أو الفساتين بألوان الباستيل أو النيون أو المحايدة.