السبت 11 مايو 2024

خطة الإذاعة للاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج

19-4-2017 | 19:04

اعتمدت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية، خطط شبكات الإذاعة للاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، الأحد المقبل.
وأشارت رئيس الإذاعة إلى أن خطط الاحتفال تبرز مجموعة من المحاور، والتي تتناول حادث الإسراء والمعراج كتكريم وتثبيت الرسول الله صلى الله عليه وسلم، وإبراز القيم والمعاني التي تضمنتها الرحلة وإبراز دور الصحابة رضوان الله عليهم، في تصديقه وموازرة الرسول، وكيف كانت هذه الرحلة نقطة تحول في حياه الرسول الكريم والدعوة الإسلامية المباركة .
وقالت رئيس الإذاعة إن شبكة القران الكريم ستقدم فترة مفتوحة بعنوان "رحلة مع الإسراء والمعراج" في يوم الاحتفال، بالإضافة إلى نقل احتفالات على الهواء من المساجد الكبرى وإذاعة تسجيلات نادرة لفضيلة الشيخ محمد الشعراوي عن الإسراء والمعراج .
وتقدم شبكة الشباب والرياضة برنامج "أضواء على رحلة الإسراء"، ويذاع على مدار اليوم، إضافة إلى مواكبة الفترات المفتوحة للمناسبة، كما تقدم شبكة البرنامج العام مجموعة من الفترات المفتوحة والأحاديث والبرامج ومن ضيوفها الشيخ خالد الجندي ود. أسامة الأزهري ود. أسامة العبد.
وتحتفل إذاعات شبكة الإذاعات الإقليمية بمجموعة من البرامج والفترات، إضافة إلى رسائل الهواء، كما تقدم شبكة صوت العرب فترات منها "في رحاب الإسراء والمعراج" و"الثلاثية المقدسة" و"الرحلة المباركة" و"بين الإسراء والمعراج". 
 

    Dr.Radwa
    Egypt Air