الجمعة 21 يونيو 2024

بالصور.. زارا تندال حفيدة الملكة تحتفل بمهرجان رويال أسكوت من المنزل

سيدتي16-6-2020 | 15:22

على الرغم من الظروف غير التقليدية التى تمر بها المملكة المتحدة بسبب جائحة الفيروس التاجى فقد حرص مشجعوا مهرجان رويال سكوت للخيول على الاحتفال بهذا الحدث الرياضى الذى ينطلق اليوم ويستمر  5 أيام (حتى 20 يونيو الجارى ) وعلى رأسهم حفيدة الملكة زارا تندال وزوجها حتى وإن كان ذلك الاحتفال من المنزل بسبب الإجراءات الإحترازية بسبب فيروس كوفيد 19.

ويقام المهرجان هذا العام بدون السماح للزوار لأول مرة منذ أن صار أسبوعا ملكيا فى عام 1911 فى بيركشاير مما جعل المشجعون يحتفلون به من منازلهم حيث دعى الموقع الرسمى للسباق إلى ارتداء الثياب الرسمية والقبعات والتقاط الصور بهذا الزى ومشاركتها على رابط #StyledWithThanks #RoyalAscot.  حيث دعى الموقع الرسمى إلى المشاركة بالصور مع حث المشاركين بالتبرع لصالح المتضررين من الفيروس التاجى .

وقد استجابت حفيدة الملكة زارا تيندال 39 عاما وزوجها مايك تيندال 41 عاما لهذه الحملة حيث شاركت زارا صورة لها وهى ترتدى قبعة أنيقة من تصميم  Juliette Botterill وفستان من ماركة Beulah كما ارتدى زوجها الملابس الرسمية مع قبعة كلاسيكية .

يذكر أن الملكة كانت قد كتبت رسالة بمناسبة بداية الحدث كما يحدث كل عام وبعثت بأطيب التمنيات للمشاركين فى السباق ورحبت بأفضل الفرسان والخيول من كافة أنحاء العالم وأشادت بمشاركتهم التى جعلت إقامة الحدث ممكنا فى ظل هذه الظروف الصعبة