الخميس 27 يونيو 2024

مرتجي: طلبات فايلر بعيدة عن الشئون المالية ونسعى لتدعيم الفريق بعناصر جديدة

16-6-2020 | 20:15

لماذا كل هذه الضجة بمجرد إعلان النادي الأهلي تجديد التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة، وقبل سفره إلى سويسرا للاطمئنان على أسرته، بهذه الكلمات بدأ خالد مرتجي عضو مجلس إدارة، حديثه مع بوابة "الهلال اليوم"، قائلاً: "إننا نجحنا في عقد عدة جلسات لحسم الموقف مع فايلر على التجديد؛ لأنه لم يكن لديه أي مانع يقف حائلاً في سبيل التجديد.



وأكد مرتجي، قائلا: "طلبات فايلر بعيدة عن الشئون المالية تمامًا، وتأتي في إطار تدعيم الفريق بمجموعة من اللاعبين فى عدة مراكز، مما يدل على اهتمامه بالاستمرار مع الفريق، وبالفعل بدأت لجنة التخطيط وأمير توفيق مسئول لجنة التعاقدات في اتخاذ الخطوات الإيجابية التي تضمن لنا التعاقد مع هؤلاء اللاعبين.


وأضاف مرتجي أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي منحنا كافة الصلاحيات في مناقشة فايلر لتجديد التعاقد معه لحسم الموقف، وعقد الخطيب جلسة ودية مع فايلر للتأكيد على رغبته في الاستمرار مع الفريق، وموافقة المجلس على ما تم الاتفاق عليه.



أما عن العقود التى وصلت فايلر في الفترة الأخيرة، خاصة العقود السويسرية عقب سفره، قال مرتجي: "كنا نتوقع تفاصيل هذا السيناريو، وأن هناك بعض الأندية العربية قد أرسلت مندوبيها بغية التفاوض معه، ولذلك بادرنا بحسم الموقف معه قبل سفره، ونعلم تمامًا مدى التزامه مع النادي الأهلي، ولا يشغلنا ما يتردد من شائعات في الآونة الأخيرة.


وأوضح مرتجي أن زوجة فايلر أكدت أن زوجها سعيد بالعمل في النادي الأهلي، ويبغى تحقيق إنجاز له يضاف إلى رصيده بداخل النادي الأهلي، مما يؤكد لنا سعادة موقف أسرة فايلر بالعمل في القلعة الحمراء.


واختتم مرتجي، تصريحاته، بالقول: "إننا على اتصال دائم بفايلر منذ سفره، ونطمئن عليه وعلى أسرته في ظل الأحداث الأخيرة بسبب جائحة كورونا، وأبلغناه بالقرارات الأخيرة الخاصة باستئناف النشاط الكروي في الفترة القادمة، وكل ما يشغلنا حاليًا إتمام التعاقد مع العناصر التي طلبها فايلر لتدعيم الفريق استعدادًا للموسم القادم.