الثلاثاء 4 يونيو 2024

نائب رئيس الزمالك: الصفقات الجديدة «سوبر».. وزيادة راتب كارتيرون بالموسم القادم

16-6-2020 | 20:16

نجحت إدارة الزمالك في قطع سُبل المفاوضات التي كانت قد بدأت بين نادي الترجي التونسي وبعض الأندية الخليجية للتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.



وقال المستشار جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، تم توقيع العقود مع كارتيرون في منزل المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم توثيق العقود في اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، وجاء التعاقد ليرد على كل المتربصين بالفريق الذين سعوا خلال الفترة الأخيرة ضرب استقرار الفريق من خلال بث أخبار كاذبة حول رحيل كارتيرون، رغم تأكيدنا أكثر من مرة على أنه مستمر ولا صحة لرحيله.



وأضاف إبراهيم أن الأيام القادمة ستشهد الإعلان عن بعض الصفقات الجديدة السوبر؛ لتلبية احتياجات الجهاز الفني، والتي تمت من خلال جهود كل من المستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق، مشيرًا إلى تنازل كارتيرون عن نصف راتبه خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة بسبب توقف النشاط.



 وأكد نائب رئيس الزمالك أن تم زيادة قيمة راتب كارتيرون مع نادي الزمالك بنسبة 20%، وستظهر إنجازاته مع الفريق في الفترة القادمة، خاصة بعدما تم تدعيم الفريق بالصفقات الجديدة التي تدعم الفريق بالموسم القادم عقب عودة النشاط الكروى.