الأحد 12 مايو 2024

«المصريين الأحرار» زيارة الرئيس للمنطقة الغربية إعلان جاهزية الردع لكل عدو

20-6-2020 | 19:07

يّثمن حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، جهود فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على كافة المستويات والاصعده الداخلية والخارجية ومتابعة وتحفيز رجال القوات المسلحة البواسل بالزيارات الدائمة وآخرها تفقد المنطقة الغربية العسكرية.

وقال الدكتور عصام خليل في بيان رسمى للحزب، إن زيارة الرئيس وتفقد المنطقة الغربية العسكرية في ذاك التوقيت تعد رسالة صريحة إلى القاصي والدَّاني بأستعداد وقدرة مصر وجيشها على حماية البلاد ومقدراتها وإرساء استقرارها.

أضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن كلمة رئيس مصر خلال تفقد القوات المسلحة والاطمئنان على كفاءة وجاهزية القوات لكافة المهام القتالية وغيرها، دليلا دامغًا بأن أصحاب العقيدة ودرع الوطن وسيف متأهب لدحر كل عدو يراوضه شيطانه الأقتراب أو محاولة المساس بالبلاد.

وأشار إلى أن قول الرئيس بـ’’ كونوا مستعدين لتنفيذ أي مهمة داخل حدودنا أو خارجها‘‘ تطمئن شعب مصر بأن ابنائه ورجالة وقيادته ساهرة وقادرة على ردع كل من تسول له نفسه ان يمس الأمن القومى.

وشدد «خليل» على ضرورة الأصطفاف الوطنى خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والدعم الجماهيري والحزبي بعيدًا دون النظر للمصالح الضيقة والمطامع الشخصية، على الجميع مساندة كافة قرارات ومسار الرئيس الأصيل الذي يبذل كل غالِ ونفيس لخدمة البلاد.

وتابع: «أن مصر الشامخة عبر التاريخ والأزمان ومبدده الأعداء وقاهرة المعتدين ستظل الدرة العصيه والقوة الراسخة لدحر كل من يتطاول أو يحاول المساس بأى من حقوقها، أو يطمع حالمًا في وطأة ارضها وستظل مصر حرة قوية وآبية بأبنائها».
    Dr.Radwa
    Egypt Air