الأربعاء 15 مايو 2024

بمشاركة صبحى في الاجتماع.. اتحاد السلاح يقرر استئناف نشاطه مطلع اغسطس

20-6-2020 | 21:41

عقد مجلس إدارة اتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني اجتماعا عبر تطبيق زووم بمشاركة كل أعضاء المجلس والمدير التنفيذي للاتحاد عصام فاروق واستمر لأكثر من ساعتين وانتهى منذ قليل .


وشهد الاجتماع في بدايته مشاركة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي حيث حرص المجلس برئاسة عبد المنعم الحسيني على دعوته لإطلاع على خطة الاتحاد لاستئناف نشاط اللعبة.


وأشاد صبحي بما قدمه الاتحاد طوال الفترة الماضية قبل توقف النشاط والنجاح الذي تحقق سواء في تنظيم أكبر البطولات الدولية والعالمية والنجاح الفني في تأهل معظم المنتخبات الوطنية للسلاح للدورة الأوليمبية المقبلة طوكيو 2020 مطالبا بالمزيد والمزيد لرفع اسم مصر عاليا في اللعبة.


وأثنى المجلس على الدعم الكبير من وزير الشباب والرياضة مؤكدين انه بدونه ما تحقق هذا النجاح.


واستعرض المجلس في اجتماعه بمشاركة اللجان الفنية والمسابقات والحكام والمدير الفني للمنتخبات الوطنية ماهر حمزة  الخطاب الوارد من وزارة الشباب والرياضة بشأن عودة النشاط الرياضي.


وقرر المجلس استئناف نشاط رياضة السلاح اعتبارا من بداية شهر أغسطس المقبل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة لعودة النشاط .


وتقرر أن يستأنف لاعبو المنتخبات الوطنية تدريباتهم في أنديتهم داخل المحافظات التابعين لها في المرحلة الأولى وتحت إشراف كامل ومتابعة من الاتحاد .


كما تقرر أن يقوم اتحاد السلاح الإشراف على اتخاذ  وتنفيذ الأندية التابعة له كافة الإجراءات الاحترازية في تدريبات لاعبيها .


كما تقرر مخاطبة الاتحاد الدولى للسلاح لاستئناف النشاط الدولي اعتبارا من نوفمبر المقبل  استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 التي ستقام فى صيف 2021 .