الأحد 19 مايو 2024

فاروق جعفر: الزمالك قادر على الوصول للمركز الثاني

19-4-2017 | 23:20

قال فارق جعفر نجم نادى الزمالك السابق إن الفوز الكبير الذى حققه الزمالك اليوم على حساب نادي طلائع الجيش أعاد الثقة إلى اللاعبين بعد سلسلة من الهزائم التى تلقاها الفريق بشكل متتال، بداية من الخسارة فى بطولة أفريقيا ثم الخسائر المتتالية فى بطولة الدورى العام، والتى وصل عددها إلى خمسة خسائر غير مقنعة مع ناد كبير بحجم واسم نادى الزمالك الكبير الذى ينافس بقوة على كل البطولات التى يشارك فيها.

وأضاف روقة أن البرتغالي أوجستو إيناسيو بدأ يضع يده على التشكيل الأفضل الذى سوف يكمل مباريات الدوري العام حتى نهاية هذا الموسم، من خلال تثبيت التشكيل بعد التدوير، وهو الأمر الذى سوف يظهر خلال المباريات القادمة.

وأوضح أن أداء طارق حامد فى الشوط الأول كان أفضل من الشوط الثاني، حيث وضح أنه قادر على توزيع الجهد على الـ 90 دقيقة، بعد أن اطمأن الجهاز الفني على نتيجة المباراة، كما أن مصطفى فتحى عندما لعب بديلاً كان يحاول إثبات مستواه العالى أمام المدير الفني، لذلك وضح توتره عند تسديد ضربة الجزاء، التى أضاعها برعونة.

وتوقع المدير الفني السابق للمنتخب الوطني أن نادي الزمالك سوف يعود إلى المنافسة على المركز الثاني، حيث أن اللاعبين لديهم طموح كبير وضح فى الملعب فى استعادة الهيبة المفقودة للفريق الأبيض.