الثلاثاء 18 يونيو 2024

بعد تجاهل المقصرين.. نشطاء عن نقابة الأطباء: بتوع كراسى وانتخابات وتحتاج إلى إصلاح حقيقي

أخبار24-6-2020 | 00:26

شن عدد من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي هجوما ضاريا على نقابة الأطباء متهمين المجلس بتجاهل الحقائق والقيام ببعض الأعمال لحسابات انتخابية وتحقيق مصالح ضيقة على حساب حياة المواطنين وصحتهم .


وقال أحد النشطاء: " مجلس نقابة الأطباء كالنعام يدفن رأسه في الرمال وهناك قلة غير مسئولة بأوساط الأطباء يتغيبون عن عملهم بدون أسباب لصالح جهات أخرى والمجلس لا يفعل شيئا حيالهم" . 


وقال آخر: :كان على النقابة أن تتصدى لهم كما كانت قبل أن تقع في يد حفنة من الإثاريين كما أن هذا لا يقلل من شأن الغالبية العظمى من الأطباء وجهودهم الوطنية في مكافحة المرض وليس الأطباء فقط من دفعوا حياتهم بسبب هذا المرض أثناء تأدية عملهم لكن الجهة الوحيدة التي تتغنى بها كما لو كانت تجامل الشعب المصري هي نقابة الأطباء"


وطالب ناشط بأن ترجع النقابة إلى سابق عهدها مساندة للوطن وقال: "على النقابة أن تعود إلى رشدها وإلى الواقع الذي يعلمه المواطن عن دورها التاريخي في خدمة الوطن ودعم مسيرته" 


فيما قال ناشط آخر: "افتحوا مواقع التواصل الإجتماعي واسمعوا شكاوی المواطنين من هؤلاء القلة .. النقابة تحولت لوعاء فئوى ردئ يحتاج إلى حالة إصلاح وصيانة" .