الأحد 20 اكتوبر 2024

"عزمي": الأحزاب السياسية استطاعت حشد المواطنين لإنهاء حكم الإخوان عبر توعيتهم بمخاطر استمرارهم

أخبار24-6-2020 | 22:08

قال محمد عزمي، عضو شباب التنسيقية، إن الأحزاب السياسية كان لها دور كبير في خلع جذور جماعة الإخوان الإرهابية من مصر، فقامت بعمل حملات توعية في الشارع المصري وحملات طرق الأبواب من أجل توعية المواطنين بخطورة المشهد في حالة استمرار تولي جماعة الإخوان الإرهابية مقاليد الحكم.

وأضاف عزمي، في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، أن حملة تمرد نجحت في تصوير المشهد بشكل كامل للمواطنين، لذلك استطاعت حشد أكبر عدد من المواطنين لمواجهة خطر الجماعة الإرهابية، مشيرا إلى أنه تم وضع استمارات "تمرد"، في كافة مقرات الأحزاب ثم نقلها إلى المقر الرئيسي للحملة وهذا كان الجوهر العظيم لما قامت بها الأحزاب السياسية خلال ثورة 30 يونيو.

وأوضح "عزمي" أن الأحزاب بعد نجاح الثورة اتخذت طريق الوعي وبدأت تتواصل مع المواطنين، وتأسس مرحلة جديدة في حياة مصر تكون مبنية على وعي سياسي حقيقي، مشيرا إلى أنه بدء ظهور أحزاب سياسية لأول مرة تشارك المواطن في مشاكلة اليومية وكافة الأزمات الاقتصادية والسعي إلى حلها، وكذلك في مشاركته في الاحتفالات الوطنية.

وأكد أن الأحزاب السياسية بعد 30 يونيو، عملت على تكثيف وجودها في الشارع المصري مع المواطنين، وتوفير له كافة متطلبات الحياة، وتمثيله برلمانيا بشكل صحيح وحقيقي.