الجمعة 27 سبتمبر 2024

"الإنتاج الإعلامي": تصوير أغنية وطنية جديدة بعنوان "قوة مصر" احتفالًا بذكرى ٣٠ يونيو

فن25-6-2020 | 20:35

أعلنت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي أنها تقوم حالياً بتصوير أغنية وطنية جديدة بعنوان "قوة مصر" سوف تعرض بعدد من القنوات الفضائية المختلفة في الأيام القادمة بالتزامن مع احتفالات مصر بذكرى ثورة ٣٠ يونيو.


وذكرت الشركة أن الأغنية تبرز العديد من الإنجازات الحديثة والمشروعات الكبرى التي تشهدها البلاد حالياً، إضافة إلى احتوائها على بعض المشاهد التاريخية التى تعكس حضارة وعظمة مصر.


وتبرز الأغنية أيضاً صوراً لعددٍ من شهداء مصر تكرماً لهم وإبرازاً لتضحياتهم التي قدموها للوطن، وتضم مشاهد الأغنية كذلك بعضاً من المواقف الإنسانية التي تعبر عن تكاتف وتلاحم الشعب المصري.


وأفادت الشركة بأنه تم تصوير الأغنية بالكامل داخل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي ومناطق التصوير المفتوحة بها، والتي تظهر التنوع والتطور الكبير الذي شهدته المدينة فى الفترة الأخيرة، لافتة إلى أنها سخرت كافة الإمكانيات الفنية والتكنولوجية من مونتاج وتصوير وتسجيل الصوت لإخراج العمل بأفضل صورة.


وأغنية "قوة مصر" من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وكلمات الشاعر الكبير جمال بخيت، ومن ألحان وتوزيع محمد ضياء، ومهندس الصوت ياسر أنور، ومن إخراج الدكتور هاني أبو الحسن، وقام بالأداء الغنائي والتمثيلي كلٌ من ندى مدحت ورغدة إبراهيم ومحمد فارس وعمر حبيب؛ وهم من المواهب الفنية الشابة الجديدة.