الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

الجهاز الفني للأهلي يركز على تدريبات الكرة.. ومران قوي لحراس المرمى

27-6-2020 | 13:35

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز.


وخاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة ثم خاض تدريبات بالكرة اشتملت على تقسيمة بدون حراس، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي أعده السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.


وكان الجهاز الفني للفريق قد اهتم بالتدريبات البدنية في مران أمس لرفع معدل اللياقة، فيما خاض اليوم تدريبات مكثفة بالكرة.


وخاضت المجموعة الأولى من اللاعبين تدريبات بدنية قوية ، وأدى اللاعبون فقرات بدنية متنوعة في إطار البرنامج البدني الموضوع لهم منذ استئناف التدريبات صباح الأربعاء الماضي.


وتضم المجموعة الأولى كلا من محمد الشناوي ووليد سليمان وعلي معلول وأيمن اشرف ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود كهرباـ وأليو ديانج وأليو بادجي وجيرالدو ومصطفى شوبير ومحمد فخري وشادي رضوان.


وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية للثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير خلال تدريبات المجموعة الأولى.


ومنح يانكون الثنائي وحدات تدريبية متنوعة في التدريبات اليوم، بعدما خاص اللاعبان تدريبات بدنية قوية في الجزء الأول من المران.


وعقد الجهاز الفني اجتماعا مطولا مع اللاعبين قبل بداية مران المجموعة الثانية، واجتمع بهم ديفيد سيزا المدرب العام، وسامي قمصان بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ويانكون ميشيل، مدرب الحراس.


وحرص الجهاز الفني على إقامة الاجتماع في ملعب التتش بمسافات تباعد بين جميع اللاعبين حفاظا على سلامتهم.


وضمت المجموعة الثانية من اللاعبين في مران اليوم كلا من:-رمضان صبحي ومروان محسن وشريف إكرامي وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجايي، ومحمود متولي ومحمود وحيد، ومحمد شكري وعربي بدر.


وخاضت المجموعة الثانية مرانا بدنيا قويا ، وخضعت المجموعة لوحدات بدنية متنوعة تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام بالفريق، كما خاضت المجموعة تدريبات بالكرة في إطار البرنامج الموضوع لها.


في الوقت الذي أدى فيه ثنائي حراسة المرمى؛ شريف إكرامي وعلي لطفي تدريبات فنية قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.