الأربعاء 22 مايو 2024

سموحة يؤدى مرانه الأول بعد التوقف وسط إجراءات وتدابير وقائية لمواجهة كورونا

27-6-2020 | 21:16

أدى لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي سموحة مرانهم الأول، اليوم السبت، على ملعب النادي بسموحة في حضور المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي.


وجرى تطهير وتعقيم الملعب وكافة الأدوات الرياضية والكرات ووسائل التدريب، وتوفير كافة المستلزمات الوقائية داخل الملعب، وتوفير المطهرات في محيط الملعب، وكذلك غرف خلع الملابس قبيل انطلاق المران، والذي شهد تقسيم اللاعبين على مجموعتين تطبيقا للتباعد الاجتماعي.


وخضع لاعبو الفريق الكروي الاول بنادي سموحة اليوم لإجراء المسحة الطبية الثانية في إطار الإجراءات الاحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع الأندية تمهيدًا لاستئناف التدريبات وعودة المسابقات المحلية حيث أجرى لاعبو سموحة ومعهم اعضاء الجهاز الفني والإداري المسحة الثانية اليوم.


وقام الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد لوضع الآليات التي سيتم اتباعها لإجراء المسحة الطبية من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم وفقا لما تم الاتفاق عليه.


واجتمع الجهاز الطبي مع الجهاز الفني واللاعبين للتنسيق وشرح جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي سيتم اتخاذها وتفعيلها خلال المرحلة المقبلة مع قرب استئناف الفريق لتدريباته.