السبت 29 يونيو 2024

كيف يمكن توفير مساحة كبيرة فى الخزانة دون التضحية بثياب مفضلة ؟

سيدتي28-6-2020 | 17:50

من السهل تكديس الثياب داخل الخزانة وإغلاق أبوابها ولكن الأمر يختلف عندما يحين وقت البحث عن قطعة ثياب ترغبين فى ارتدائها عندها يكون الأمر صعبا فى الوصول إلى هذه القطعة المنشودة بسبب الفوضى الكبيرة فى الخزانة نتيجة لتكدس الثياب وينتهى الأمر بإخراج معظم محتويات الخزانة للوصول إلى القطعة المنشودة ، فإذا كنت تعانين من هذه المشكلة فيجب عليك طرح 3 أسئلة على نفسك سوف تساعدك على توفير مساحة كبيرة فى خزانتك قد تصل للنصف دون الإضطرار إلى التخلص من ثياب مفضلة

السؤال الأول: هل سأشترى هذا ثانية ؟

بالتأكيد تعرضت معظم الفتيات إلى شراء قطعة ثياب بعد تجربتها فى المتجر لتكتشف أنها لا تحبها كثيرا عند العودة بها إلى المنزل فإذا كان لديك مثل هذه القطع التى توقنين بعدم شرائك لها ثانية إذا رأيتها فى أى متجر فيجب التخلص منها ، فشعورك هذا يعنى أنك لن ترتديها فى المستقبل . بالتأكيد يمكن أن يتغير ذوقك في ما بعد ولكن نحن نقصد القطع التى لاترغبين فى ارتدائها بشكل قاطع .

السؤال الثانى: هل تبدو هذه الثياب مذهلة علي ؟

ربما تكون أحد أسهل الطرق لمعرفة ما إذا كنت تريدين الاحتفاظ بالثياب أم لا هى ارتداء الثياب وسؤال نفسك هل هذه القطعة تبهجك عند ارتدائها ؟ هل تشعرين بأنك أنيقة بها ؟ كونى صادقة مع نفسك وتخلصى من الثياب التى لاتميلين إليها.

السؤال الثالث : هل ارتديت هذه الثياب فى العام الماضى ؟

بعيدا عن الثياب التى عادة ما تكون مرتبطة بالمناسبات الخاصة مثل ثياب السهرات يجب عليك حصر الثياب التى لم تعودى تلبسينها فقد حان الوقت لإعادة النظر فى إذا ما كنت ترغبين فى ارتدائها ثانية فى المستقبل أم لا .