الثلاثاء 11 يونيو 2024

نشطاء لـ ليلي سويف وبناتها: «دموع التماسيح وشغل الكومبارس الرخيص ميخلش على المصريين»

أخبار29-6-2020 | 21:19

شن عدد من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، هجوما حادا على ليلى سويف والدة الإرهابي المحبوس علاء عبد الفتاح وبناتها متهمين إياهن بالكذب والتضليل والعمالة للخارج والسعي الدائم لإثارة الفوضى رغم محاولات إعادتهن إلى الطريق الصحيح.

وقال أحد النشطاء: "أصابنا اليأس من محاولات النصح والإرشاد والإصلاح لأننا لم نكن ندرك الحقيقة الساطعة .. أنتي وبناتك وأمثالكم لا فائدة أو رجاء من محاولات عودتكن عن طريق الخراب والفوضى والندامة". 


وتساءل آخر: "كيف يطمئن أولياء أمور الطلبة على أبنائهم الذين ألقاهم حظهم العاثر في التعامل مع أمثالك والمفترض أن تكوني قدوتهم"؟ 


وقال ناشط: "هل تضعون في اعتباركم نظرة المجتمع والأسر المصرية المحترمة لك وبناتك اللاتي لا يتركن فرصة لإبراز مدى الجهد الملموس الذي بذلتيه في تربيتهن!! 


فيما قلل أحد النشطاء من تأثير ما تقوم به ليلى سويف من محاولات تمثيلية لكسب التعاطف وقال: "سيدتي الدكتورة هل فقدت عقلك وإحساسك بنبض الشارع ؟ هل تتوقعين من الناس التعاطف معكي وابنك الإرهابي وبناتك الذين يمشون في أعقابك !! هل تتخيلين أن المشاهد التمثيلية المفتعلة وبكاء التماسيح سيستدر دموع مشاهدي تلك الفيديوهات المبتذلة؟ ألا تتوقفين عن الهراء وشغل الكومبارس الرخيص .. أفيقي يا دكتورة" .