السبت 5 اكتوبر 2024

نشطاء لمستر جمال عيد الأمريكاني: «مبروك يا أبو لينا.. ملايين منين رد علينا ؟»

أخبار30-6-2020 | 13:11

هاجم عدد من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي جمال عيد المدير التنفيذى لما يسمى الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان بعد نشره صورة لابنته بمناسبة نجاحها في دراستها الثانوية بالولايات المتحدة ومن منطلق السخرية قدموا -حسبما قالوا- تهنئة واجبة إلى مستر جمال عيد والعائلة الكريمة بمناسبة نجاح الأستاذة الفاضلة کريمته لينا وحصولها على 103% ، مؤكدين أن هذا المخادع الكاذب الذي يدعي الشرف والفضيلة ويدعو إلى العدالة الاجتماعية بينما ينفق الآلاف أن لن يكن الملايين على تعليم أبنائه بالخارج وتساءلوا من أين له بهذه الأموال الطائلة؟


وقال أحد النشطاء: "سؤال واجب؟ ليه سيادتك مش بتعلمها في مصر زي مخاليق ربنا ولا يمكن الدراسة في مصر مش قد المقام.. هو فجاة اليساري المناضل المحترم عنده فلوس يعلم بنته خارج البلاد؟"


وقال آخر: "یا مستر جمال من أين لك هذا؟ كان زمان فيه حاجة اسمها المدعى الإشتراكي ولما نعرف أن فيه حد ظهرت عليه ملامح الثراء غير المبرر كان بيستدعى ويحقق معه حتى يثبت من أين لك هنا" .


فيما قال ناشط: "أولا ، إحنا جماهير الشعب المصرى بنهنيك يا مستر جمال مرتين.. الأولى بنجاح السنيورة والثانية بأن أخيرا الشيك وصل.. ثاني حاجة ياريت نحاسب على كلامك لأن الجو في مصر مش كئيب زي ما بتدعى لأن الكأبة سببها انت وأمثالك.. ياريت سيادتك تحصل بنتك ونخلص منك ومن أمثالك ويتلم شملك على باقي المطاريد بهى الدين حسن وعمرو واكد وباقي شلة السرسجية" .


بينما توجه أحد النشطاء بسؤال منطقي لجمال عيد وقال: "معلش سؤال تاني يا مستر جيمي؟ هو باقي أولاد سيادتك بيدرسوا فين ولا كلهم في أمريكا زي لينا.. طيب ولو كانوا في أمريكا سيادتك بتصرف عليهم منين؟