الأحد 16 يونيو 2024

حملات رقابية مشددة بمختلف الإدارات التموينية بالإسكندرية لضبط الأسواق

3-7-2020 | 16:46

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية عدة حملات لتشديد الرقابة على المخابز والأنشطة التموينية المختلفة للحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين وحرصًا على المال العام وضبط الأسواق.

وفي غضون ذلك .. قامت إدارة تموين العامرية برئاسة جابر السيد مدير الإدارة وإشراف عادل عبد العال رئيس الرقابة بحملات في نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير 15 محضرا متنوعا لمخابز بلدية مخالفة منها 12 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير 4 محاضر بيع سجائر بسعر أزيد، وتحرير 13 محضرا لعدم الإعلان عن أسعار السلع بالأسواق، وتحرير 6 محاضر عدم حمل شهادات صحية.

ونفذت إدارة المنتزة برئاسة مرتضى أحمد مدير الإدارة وإشراف عصام اللبيدي رئيس الرقابة بحملات في نطاق الإدارة بتحرير 17 محضر لمخابز بلدية مخالفة منها 11 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير 6 محاضر بيع سجائر بسعر أزيد، وتحرير 7 محاضر عدم حمل شهادات صحية، وتحرير 9 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار على السلع الغذائية بالأسواق.

فيما قامت إدارة تموين شرق برئاسة نبيل محفوظ مدير الإدارة بحملات في نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير 6 محاضر لمخابز بلدية مخالفة إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن ، وتحرير 20 محضر عدم حمل شهادات صحية، و15 محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما قامت إدارة تموين برج العرب برئاسة حماده جودة مدير الإدارة بحملات في نطاق الإدارة أسفرت عن تحرير 4 محاضر لمخابز بلدية مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن، و9 محاضر لعدم الإعلان عن أسعار المواد الغذائية بالأسواق .

ونفذت إدارة العجمي برئاسة أحمد سويدان مدير الإدارة حملات أسفرت عن تحرير 21 محضرا لمخابز بلدية مخالفة منها 6 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن و 9 محاضر استيلاء على المال العام، وتحرير 9 محاضر عدم حمل شهادات صحية، و4 محاضر لعدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية بالأسواق و8 محاضر بيع سجائر بسعر أزيد من الرسمي.

وعلى صعيد آخر.. قامت إدارة وسط برئاسة طه زيتون مدير الإدارة بتحرير 14 محضرا لمخابز بلدية و4 محاضر عدم إعلان الأسعار على السلع الغذائية بالأسواق، و5 محاضر لعدم حمل شهادات صحية، وتحرير 3 محاضر لمخابز سياحية بدون ترخيص.

وفي ذلك السياق تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.