الأربعاء 15 مايو 2024

أمير مرتضى: ملف كامل عن حالة كل لاعب بالزمالك.. ومتمسكون بـ"بن شرقي"

5-7-2020 | 21:36

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بالزمالك، أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، طلب من الجهاز المعاون له إعداد ملف كامل عن حالة كل لاعب على حدة.

 

وأشار المشرف على الفريق الأول للكرة بالزمالك أن كارتيرون طلب عرض هذا الملف عليه ، قبل خوض الفريق التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الرجاء فى الدور قبل النهائى لدورى ابطال افريقيا، كما طلب أن يشمل الملف نتيجة القياسات البدنية والطبية التي خضع لها اللاعبون خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا منذ أن بدأ الفريق التدريبات الجماعية.

 

وأضاف نجل رئيس النادي أن طبيب الفريق محمد أسامة أكد أن القياسات تتم على أعلى مستوى، مشدداً على أن  جميع اللاعبين خضعوا لقياسات طبية وبدنية، وفحوصات على القلب، كذلك وزن الجسم، وقوة العضلات، وصورة دم كاملة، بإحدى المستشفيات الخاصة.

 

على جانب آخر، أوضح المشرف العام على الفريق أن مجلس إدارة النادى أرسل خطابا رسميا إلى نادى الرجاء المغربى، يطلب فيه عودة لاعبه المغربى حميد أحداد، وإخلاء طرفه لعدم تفعيل بند الشراء النهائي فى 30 يونيو الماضى، مؤكدا أن هناك بند فى عقد إعارة اللاعب يمنح الفريق المغربى حق شراء اللاعب بشرط تفعيل ذلك البند قبل نهاية يونيو الماضى، وهو ما لم يحدث.

 

وتابع: "نسعى لتحديد مستقبل أحداد مع  باقى اللاعبين المعارين الى اندية اخرى خلال الفترة المقبلة" .

 

فيما أكد أمير مرتضى أن الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد تجديد عقد عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، بعدما وافق محلس الإدارة فى اجتماعه الأخير على تجديد تعاقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

 

وعما تردد حول العروض العديدة التى تلقاها المغربى أشرف بن شرقى، أكد "مرتضى"، أنهم رفضنا فكرة رحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي نظرا لحاجة الفريق الشديدة له، وينتظرون عودة اللاعب من بلاده عقب فتح خطوط الطيران ليتم التفاوض معه بشأن تجديد عقده.

 


    Dr.Radwa
    Egypt Air