الخميس 4 يوليو 2024

الأهلي يجدد عقد محمد الشناوي لمدة 5 سنوات وسعد سمير لمدة 3 أعوام

7-7-2020 | 19:59

 أعلن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق، تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة، وتمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة.


وقال أمير توفيق إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.


وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقتا وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي في استمرارهما أطول فترة ممكنة، موضحا أن الشناوي لم تكن له أي شروط على الإطلاق وجرت الأمور كما هي العادة في الأهلي من تقدير متبادل.


وتابع: "أما سعد سمير فقد ضرب المثل والقدوة في الإخلاص للنادي خاصة أنه لم يكن مقيدًا في قائمة الفريق لظروف الإصابة التي لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأي شئ سلبي، وكان سعيدًا بقرار النادي ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة والاتفاق على بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة، ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط".