الخميس 13 يونيو 2024

غدا.. «كبار» الكرة النسائية جاهزون لختام الموسم

20-4-2017 | 16:32

استعدت الفرق الأربعة "وادي دجلة والإعلاميين والمؤسسة العمالية وكفر سعد" لليوم الأخير لموسم الكرة النسائية غدا.

و يلتقي الإعلاميين مع دجلة في المباراة النهائية لكأس مصر في الرابعة والنصف عصرا، بينما يلتقي كفر سعد مع المؤسسة لتحديد المركزين الثالث والرابع، في الواحدة ظهرا، وذلك بملعب نادي الصيد بمدينة السادس من أكتوبر ويعقب المباراتين حفل الختام وتوزيع الجوائز بحضور هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد.

من جانبه أكد محمد كمال، المدير الفني لفريق وادى دجلة حامل لقب بطولة الدوري للموسم التاسع على التوالي، أنه رفع درجة الاستعداد للمباراة ليحصد أول لقب لكأس مصر إلى جانب درع الدوري، مشيرا إلى أن كل لاعبات فريقه في حالة جيدة، كما أنه فضل تأجيل احتراف نجمة الفريق سالي منصور في لبنان إلى ما بعد المباراة النهائية، خاصة أنه يواجه منافسا لديه الطموح، حيث حقق لقب وصيف الدوري رغم حداثة عهده.

وفى المقابل أشار محمد محسن المدير الفني للإعلاميين إلى أهمية اللقاء وخروجه بصورة جيدة تليق باسم الفريقين والجهود المبذولة لانتشار اللعبة واستقرار المسابقات مؤكدا أن فريقه قدم موسما ممتازا وكان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب الدوري لذلك يسعى للفوز بالكأس ليكون مسك الختام لموسم رائع بذلت خلاله لاعبات الإعلاميين جهدا كبيرا خاصة أن النادي فتح سوق الاحتراف في مجال الكرة النسائية وضم لاعبة وحارس مرمى من زيمبابوي.

فيما أكد إكرامي فرج، المدير الفني لفريق المؤسسة العمالية، أنه لن يتنازل عن المركز الثالث في البطولة بعدما حقق فريقه نتائج جيدة في مسابقة الدوري وصعد للدور قبل النهائي وخسر أمام بطل الدوري، مشيرا إلى أن لاعباته على مستوى المسئولية وأنه درس منافسه جيدا.

بينما أكد وائل مختار المدير الفني لفريق كفر سعد أنه يسعى للفوز بعد أن لعب الحظ دوره في خسارته للدوري واقتسم المركز الثاني مع الإعلاميين، مشيرا إلى أن عناصر فريقه مكتملة و اللاعبات جاهزات لتحقيق الفوز.