الأحد 16 يونيو 2024

فايلر يخصص فقرة لتدريب لاعبي الأهلي على العرضيات..وتقسيمة قوية بمشاركة الحراس

12-7-2020 | 20:00

خصص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية، أشرف عليها ديفيد سيزا، المدرب العام، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي قام الفريق بتنفيذه مساء اليوم على ملعب التتش للتحضير للمرحلة المقبلة.


وأجرى فايلر تقسيمة بعرض الملعب بمشاركة حارسين، وشهدت حماسًا كبيرًا من اللاعبين، وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين أكثر من مرة خلال المران لتصويب الأخطاء.


وركز فايلر، على الجانب الخططي في مران الفريق، وحرص على تنفيذ الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال مباريات الدوري الممتاز والمرحلة المقبلة بشكل عام، التي تشهد الكثير من التحديات محليًّا وإفريقيًّا.

وتحدث فايلر مع اللاعبين أكثر من مرة لتصويب الأخطاء، ومطالبتهم بتنفيذ التعليمات.


ويخوض الأهلي تجربة ودية أمام سموحة ٢٣ يوليو الجاري على ملعب التتش، وفقًا لأجندة الجهاز الفني والتحضير للمباريات المقبلة.


وخاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رباعي حراسة المرمى بالفريق تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.


واشتمل مران الرباعي على التصويب والتركيز على العرضيات، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الخاص بهم لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.


ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تقام في سبتمبر المقبل.


وعقد فايلر، جلسة تنسيقية مع الجهاز المعاون له، على هامش مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي.


وأدى سعد سمير، لاعب الفريق جلسة علاج طبيعي وجلسة في الجيم على هامش مران الفريق. وحرص خالد محمود، طبيب الفريق، على متابعة البرنامج التأهيلي الخاص بسعد سمير والاطمئنان على حالته.


وكان سعد سمير قد أجرى جراحة في وتر أكيليس، بعد تعرضه لإصابة مع الفريق، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.