الإثنين 13 مايو 2024

نتائج مباريات الجولة 32 بمجموعة القاهرة في دوري القسم الثاني

20-4-2017 | 19:29

انتهت منذ قليل منافسات الجولة 32 بالمجموعة الثاني "القاهرة والقناة" في دوري القسم الثاني، والتي شهدت 9 مواجهات أسفرت عن النتائج التالية.
فوز الترسانة على شبين بهدفين دون رد أحرزهما كل من عبد الله ناصر ووائل عبد الفتاح ليرفع الترسانة رصيد إلى النقطة 35 في المركز 13 في حين تجمد رصيد شبين عند 27 نقطة في المركز السابع.
كما فاز نادي مصر على نجوم المستقبل بهدفين دون رد أيضا، ليرفع نادي مصر صيد إلى النقطة 58 نقطة في المركز الثاني، خلف النصر المتصدر برصيد 70 نقطة ، في حين تجمد رصيد المستقبل عند النقطة 40 في المركز السابع.
وفاز فريق اتحاد الشرطة على نظيره القناة بهدف نظيف رفع به الشرطة رصيده إلى النقطة 38 في المركز الثاني عشر، في حين تجمد رصيد القناة عند النقطة 46 فى المركز السادس.
وتعادل السكة الحديد مع الاتصالات سلبيا دون أهداف ليحصل كل فريق على نقطة واحدة ليرتفع رصيد السكة الحديد إلى النقطة 37 في المركز 12، في حين ارتفع رصيد الاتصالات إلى النقطة 28 في المركز قبل الأخير.
كما تعادل سيراميكا كليوباترا أمام من السويس بهدفين لمثلهما يرفع رصيد سيراميكا إلى النقطة 47 في المركز الخامس في حين رفع منتخب السويس رصيد إلى النقطة 52، ويتراجع إلى المركز الرابع. 
وحقق فريق كوكاكولا فوزا مهما على نظيره المريخ بهدفين دون رد ليرفع كوكاكولا رصيد إلى النقطة 54 في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد المريخ عند النقطة 39 في المركز التاسع.
وخسر دمياط أمام كهرباء الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف ليرفع كهرباء الإسماعيلية رصيد إلى النقطة 37 في المركز العاشر في حين تجمد رصيد دمياط عند النقطة 32 في المركز السادس عشر.
وفاز الزرقاء على الشهداء بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الزرقاء إلى النقطة 39 في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد الشهداء عند النقطة 24 في المركز الأخير.
وحقق فريق الشرقية للدخول فوزا هاما على نظيره شبين رفع الشرقية للدخول رصيده إلى النقطة 35 في المركز 14، في حين تجمد رصيد شبين عن النقطة 37 في المركز العاشر، في حين حصل النصر متصدر المجموعة برصيد 70 نقطة على راحة من هذه الجولة.
 

    Dr.Radwa
    Egypt Air