الخميس 26 سبتمبر 2024

الزمالك يخوض تدريبه المسائي قبل مواجهة طلائع الجيش وديا غدا

21-7-2020 | 22:09

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه المسائي، اليوم الثلاثاء، على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب بالإسكندرية في إطار معسكره الحالي استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة. 


وركز الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، على الجوانب الفنية والخططية في المباراة الودية التي سيخوضها الفريق مساء غد الأربعاء أمام طلائع الجيش بستاد جهاز الرياضة العسكري.

 

واختتم المدير الفني التدريب بإجراء تقسيمة بين اللاعبين شهدت ظهور لاعبي الفريق بحالة جيدة وغلب عليها الحماس بين الجميع للظهور بأفضل مستوى.. وعقد كارتيرون للفريق جلسة مع اللاعبين على هامش التدريب، مطالبا إياهم بضرورة التركيز في الفترة الحالية والتدريب بجدية من أجل الاستعداد للمباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.


وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك أنه ينتظر المزيد منهم في الفترة المقبلة بعد المستوى الجيد الذي ظهروا عليه في لقاء سموحة الودي.


وخاض طارق حامد ومصطفى فتحي وكريم بامبو تدريبات تأهيلية على هامش المران.. ويعاني حامد من شد خفيف في العضلة الأمامية تعرض له في مباراة سموحة الودية التي أقيمت يوم الأحد الماضي... ويسعى الجهاز الفني للزمالك إلى تجهيز فتحي وبامبو للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تماثلهما للشفاء من فيروس كورونا المستجد. 


ووعد كارتيرون، اللاعبين الناشئين المتواجدين بمعسكر الفريق الحالي ببرج العرب بمنحهم فرصة المشاركة في المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في الفترة الحالية، وطالبهم بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد في التدريبات من أجل الظهور بمستوى متميز والحصول على فرصة المشاركة في المباريات. 


ويستعد الزمالك للقاء طلائع الجيش غدا ععلى ستاد برج العرب في الخامسة مساءً في ثاني التجارب الودية للفريق بمعسكره الحالي في الإسكندرية.. فيما كان الزمالك قد حقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف لهدف في المواجهة التي أقيمت بملعب مقر إقامة الفريق ببرج العرب يوم الأحد الماضي.